اسم الوحدة التنظيميـــــــة: | قسم الشراء المباشر |
المستوى التنظيمـــــــــــي: | قسم |
التبعيـة التنظيميــــــــــة: | مراقبة التوريدات - إدارة التوريدات - نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية |
الوحدات التنظيميــة التابعة: | |
الاختصـــــاصـــــات: | |
1. توفير احتياجات الهيئة من المستلزمات المادية وفقا لما هو وارد في أبواب الميزانية وبما يقل عن (5000) د.ك وحسب القوانين واللوائح المحددة من الجهات الرقابية.
2. تسعير المواد المراد شرائها، واستقصاء عروض أسعار للقيام بعملية الشراء.
3. إعداد طلبات الشراء بالتنسيق مع الجهات الطالبة متضمنة وصف للاحتياجات المراد شرائها والكمية وموعد التسليم.
4. التنسيق مع الجهات الطالبة في حال وجود عينات او دراسة فنية.
5. إصدار طلبات وقسائم للشركات الفائزة.
6. صرف مستحقات الشركات عن طلبات (الشراء) المستلزمات المادية التي تورد للمخزن الرئيسي.
7. عرض طلبات الشراء على لجنة المشتريات إذا لزم الأمر حسب تعميم وزارة المالية رقم (2) لسنة 2017.
8. إخطار وحدة المخازن او الجهة المشرفة على الطلب بنسخة من أمر الشراء.
9. إعداد تقارير المتابعة الدورية لأنشطة القسم ورفعها للمسئول المباشر الذي يقوم بدوره برفعها لنائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية.
10. القيام بما يكلف به من مهام مع عدم الإخلال باللوائح والقوانين.